من نحن؟

“دزيريات” هي مجلة نسوية إلكترونية انطلقت من الجزائر لتصبح صوتًا يعبر عن تطلعات واهتمامات المرأة في المغرب العربي والشرق الأوسط. بدأت مجلتنا منذ اكثر من 15 سنة كمطبوعة ورقية تحمل رسالة تمكين المرأة وتقديم محتوى هادف وذي قيمة، واستمرت في التطور لتواكب العصر الرقمي، حيث يسعى فريق التحرير من خلالها إلى أن نكون رفيقًا دائمًا للمرأة العربية في مختلف مجالات حياتها.

تهدف “دزيريات” إلى تقديم محتوى شامل ومتنوع يلبي احتياجات المرأة العصرية. حيث نعالج مواضيع تتعلق بالموضة ،الجمال، العناية بالبشرة والشعر، ونقدم نصائح صحية مهمة تشمل الصحة الجسدية والنفسية، بالإضافة إلى إرشادات حول الحياة الزوجية، العلاقات، الأمومة، والتربية. كما لا نغفل عن التطرق إلى المواضيع الجنسية بطريقة واعية ومهنية، تساهم في تعزيز ثقافة المرأة وفهمها لاحتياجاتها.

دزيريات تجتهد دائمًا لتقديم نصائح وحلول عملية تسهل على المرأة العربية التعامل مع تحديات الحياة اليومية، سواء في الأسرة أو العمل أو المجتمع.
“دزيريات” ليست مجرد مجلة، بل هي منصة تفاعلية تهدف إلى تمكين المرأة وإلهامها لتكون في أفضل حالاتها، معتزةً بهويتها وقادرة على مواجهة كافة التحديات بثقة وقوة.